أعلنت شركة التكافل الدولية عن إطلاق موقعها الإلكتروني المطور، والذي يُمثل تقييمًا دقيقًا لاحتياجات العملاء، حيث يعيد تقييم رحلة التأمين لضمان تجربة عملاء استثنائية. ويوفر الموقع الجديد تجربة سلسة، تمكن العملاء من إدارة الوثائق التأمينية، الوصول إلى الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة، والحصول على الدعم الفوري بسهولة.
كما يتميز الموقع الإلكتروني المُعاد تصميمه بواجهة سهلة الاستخدام، مما يتيح للزبائن التنقل بسهولة والوصول إلى جميع الخدمات التي تقدمها التكافل الدولية. وتشمل الميزات الرئيسية تبسيط إدارة الوثائق من خلال تجديد تأمين المركبات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، الاطلاع على تفاصيل الوثائق من خلال بوابة "My Takaful"، الحصول على عروض أسعار فورية لمنتجات التأمين المختلفة. كما يمكن للزبائن الاستفادة من الخدمات الرقمية الموسعة مثل تأمين المركبات الجديدة، وشراء تأمين السفر الفوري، ومتابعة حالة المطالبات.
بالإضافة إلى ذلك، يسهل نظام الدفع المبسط "تكافل بي" المعاملات لمختلف الخدمات، كما يضمن "دعم التكافل" المحسن تقديم المساعدة للزبائن في الوقت المناسب من خلال الوصول المباشر إلى خدمات المساعدة واتصالات الطوارئ.
بهذه المناسبة، صرح السيد عبد العزيز العثمان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية، قائلاً: "يسعدنا إطلاق هذه المنصة بحلّتها المطورة، والتي تمثل خطوة هامة في رحلتنا للتحول الرقمي. إن زبائننا الكرام هم محور أعمالنا، وقد جاءت تطورات الموقع الإلكتروني استجابة لاحتياجات العملاء والسوق. ومن خلال تقديم مجموعة شاملة من الخدمات عبر الإنترنت، نحن واثقون من قدرتنا على تعزيز رضا العملاء وتعزيز العلاقات طويلة الأمد.
مضيفاً بأن "ذلك يعد بعداً جديداً في التزام التكافل الدولية بتقديم خدمة عملاء استثنائية. لقد استثمرنا في أحدث التقنيات لفهم احتياجات زبائننا المتطورة لضمان حصولهم على منصة سهلة الاستخدام وفعالة وشاملة، تهدف إلى تبسيط رحلة التأمين الخاصة بهم. ونحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن التكنولوجيا تلعب دورًا محوريًا في تعزيز تجربة العملاء، ونثق بأن هذا الموقع المحسن سيساهم في تعزيز علاقاتنا مع زبائننا الحاليين والجدد، وترسيخ مكانتنا كمزود رائد لحلول التأمين الرقمية."