يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وعلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا
سنقر بإستلام الشكوى في غضون 24 ساعة من استلام ذلك لبوليصات التأمين التي لا تشمل التأمين على الحياة وفي غضون 5 أيام عمل من إستلام ذلك لبوليصات التأمين على الحياة
قد يتم الأتصال بك لتقديم معلومات إضافية. سنبقيك على إطلاع بالخطوات التالية
سيقوم مسؤول الشكاوى بإجراء تحقيقًا كاملاً بشأن محتوى الشكوى الذي تم إستلامه والرد بالنتائج في غضون أسبوع واحد من تلقي شكوى بشأن بوليصات التأمين التي لا تشمل التأمين على الحياة وفي غضون أسبوعين من تلقي شكوى بشأن بوليصات التأمين على الحياة. إذا كانت الشكوى تتطلب مزيدًا من الوقت للتحقيق، فسيتم إبلاغك بذلك على الفور
سيتم تقديم ردنا بشكل عادل وفور توافره مع ذكر جميع الحقائق
إذا لم تكن راضيًا عن رد الشركة أو الإجراء الذي تم إتباعه بشأن الشكوى، فيمكنك إرسال الشكوى مع ردودنا إلى وحدة حماية المستهلك في مصرف البحرين المركزي من خلال هذه الوصلة
https://www.cbb.gov.bh/complaint-form/
خلال 30 يومًا تقويميًا من تاريخ استلام رد الشركة
لأية إستفسارات في هذا الصدد، يمكنك الإتصال بـ
ضابط الشكاوي: السيد محمد عبدالعزيز أحمد
البريد الإلكتروني
complaints@gigtakaful.bh
هاتف
17565640