ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وعلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا

Date: 2024-05-27

التكافل الدولية ومستشفى السلام التخصصي يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتطوير خدمات التأمين الصحي

news image

وقعت كل من شركة التكافل الدولية و مستتشفى السلام التخصصي مذكرة تعاون مشترك تهدف لتطوير خدمات التأمين الصحي وتعزيز التعاون المشترك بين كلا المؤسستين، وقد جرى توقيع المذكرة صباح يوم 22 مايو 2024 في مقر شركة التكافل الدولية. وذلك بحضور السيد عصام الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية والسيد أحمد السيد، الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام التخصصي، وعدد من المسؤلين من كلا الطرفين.

وتهدف هذه المذكرة إلى تقديم قيمة مضافة لحاملي بطاقات تأمين شركة التكافل الدولية عن طريق عروض حصرية على خدمات المستشفى مثل باقات التحاليل الدورية والتجميل. وتعزيز التوعية الصحية من خلال تنظيم ورش عمل تثقيفية لموظفي الشركة وعملائها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عصام الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية: "نُقدّر شراكتنا مع مستشفى السلام التخصصي، أحد أرقى المستشفيات الخاصة في مملكة البحرين. ونرى في هذه الاتفاقية خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين قطاعي الخدمات الصحية والتأمين، بما يصب في مصلحة عملائنا. ستُساهم هذه الاتفاقية في تقديم خدمات تأمين صحي شاملة وحصرية لحاملي بطاقات تأمين التكافل الدولية، بما يُلبي احتياجاتهم المتنوعة ويُوفر لهم أفضل تجربة ممكنة. ونؤمن بأن هذه الاتفاقية ستُعزز من رضا عملائنا وتُساعدنا على تحقيق ريادتنا في مجال التكافل الصحي في مملكة البحرين."

ومن جانبه، أضاف السيد أحمد السيد، الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام التخصصي "نحن فخورين بهذا التعاون مع شركة التكافل الدولية والتي تعتبر من أهم شركات التأمين في مملكة البحرين، ونرى بأن هذه الشراكة خطوة أولى مهمة نحو تعزيز التعاون بين القطاعين الصحي والتأميني في مملكة البحرين وستتبعها خطوات لاحقة تهدف لخلق شراكة متكاملة لتسهيل الحصول على الخدمات الطبية بجودة عالية لحاملي بطاقات التأمين الصحي الصادرة من شركة التكافل الدولية".