ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وعلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا

Date: 2024-01-29

شركة التكافل الدولية تطلق "مع": منتج لتغطية الأمراض الحرجة

news image

أطلقت شركة التكافل الدولية، الشركة الرائدة في قطاع التأمين الإسلامي، أحدث منتجاتها لتغطية الأمراض الحرجة "مع". حيث يهدف هذا المنتج إلى تزويد الأفراد من مختلف الأعمار بحماية استثنائية ضد مجموعة واسعة من الأمراض الخطيرة الغير متوقعة والمهددة للحياة، الذي من شأنه توفير راحة البال في الأوقات الغير مستقرة.

مستوحى من جوهر الترابط الذي تحمله كلمة "مع"، يسعى المنتج ليصبح نظام دعم يرافق الأفراد في رحلة التحدي والمواجهة مع الأمراض الحرجة، وتخفيف المشقة.

 

يعد منتج "مع" خياراً مثالياً للجميع، والذي يوفر الدعم المالي خلال الأوقات الصعبة ويسهل الوصول إلى أفضل رعاية طبية ممكنة. بعض الأمراض التي يغطيها البرنامج تشمل أمراض السرطان، النوبات القلبية، السكتة الدماغية، الشريان التاجي (CABG)، الفشل الكلوي في مراحله النهائية، زراعة الأعضاء الرئيسية، جراحة صمام القلب، وجراحة الشريان الأورطي، التصلب المتعدد، أمراض الخلايا العصبية الحركية، والشلل. بموجب تغطيات متعددة تصل إلى 75 ألف دينار بحريني، وفقاً للبنود والأحكام المذكورة في وثيقة التأمين.

وبهذه المناسبة أبدت السيدة ريما نوروز، رئيس الإكتتاب – دائرة التكافل العائلي والصحي في شركة التكافل الدولية، سعادتها لتقديم "مع"، مصرحةً: "يسرنا إطلاق "مع"، المنتج الجديد للتكافل فهو يلبي حاجة كبيرة في السوق من خلال توفير التغطية للأمراض الخطيرة، وبالتالي تخفيف العبء المالي المرتبط غالبًا بمثل هذه الحالات. يجسد "مع" التزامنا بتقديم حلول مبتكرة والذي يعطي الأولوية لضمان صحة ورفاهية زبائننا الكرام".