ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وعلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا

Date: 2021-04-11

تأمين العمالة المنزلية (عناية)

news image

أطلقت شركة التكافل الدولية تغطيتها التأمينية الخاصة بالعمالة المنزلية ( عناية) والتي تتضمن عدد من الخدمات الصحية الاساسية التي صممت خصيصا لتناسب الاحتياجات الصحية الأولية للعمالة المنزلية ومن في حكمهم.

 

وقد صرحت السيدة / ريما نوروز، رئيس الاكتتاب بدائرة التكافل الصحي والعائلي على هامش إطلاق تغطية (عناية) بأن هذه التغطية تشمل العمالة المنزلية ومن في حكمها كالسواقين والطباخين والزراعين وغير ذلك من مهن المساعدة المنزلية ممن لديهم تصريح عمل ساري المفعول وإقامة قانونية على أرض المملكة، وتشتمل التغطية التأمينية على منافع استثنائية مقارنة بالبرامج الصحية الاخرى كتغطية الأمراض المزمنة والامراض التي تم تشخصيها مسبقاً وتخضع للعلاج. كذلك تتيح التغطية إضافة خدمات أخرى كعلاج الاسنان وفحص النظر. وتبلغ تغطية تكاليف العلاج التأمينية 5,000 دينار بحريني مقابل اشتراك تأميني سنوي بمبلغ 48 دينار بحريني الاضافات الاختيارية الأخرى. وقد تم تعزيز الغطاء ليشمل إعادة الرفات إلى الوطن في حالة الوفاة الطبيعية أو الوفاة الناجمة عن الجراحة (لا قدر الله).

 

توفر هذه التغطية الرعاية الصحية ومزايا خدماتية لجميع العاملين في المنازل لتلبي الطلب المتنامي على هذا النوع من التغطيات التأمينة، حيث تؤمن هذه التغطية الحماية للعاملين في المنازل من جميع الاخطار المتعلقة بأداء مهنتهم وتوفر راحة البال لأرباب العمل.

 

تعد شركة التكافل الدولية أول شركة تأمين إسلامية في المنطقة. تأسست في العام 1989 لتوفر بذلك مجموعة متكاملة من المنتجات والتغطيات التأمينية المتوافقة مع أسس الشريعة الإسلامية الغراء ومتطلبات المؤسسات والأفراد المختلفة وهي شركة تابعة لمجموعة GIG – البحرين وقد صنفت الشركة (A-) ممتاز من وكالة التصنيف العالمية AM Best.