الشكاوى

إذا كان لديك أي شكوى بخصوص خدماتنا، يرجى توفيرنا بالمعلومات المطلوبة أدناه لتقديم شكواك

تعليقاتكم هي موضع ترحيب؛ يرجى تقديم تعليقاتكم وسوف نعود قريبا شكرا لكم






















سنقر بإستلام الشكوى في غضون 24 ساعة من استلام ذلك لبوليصات التأمين التي لا تشمل التأمين على الحياة وفي غضون 5 أيام عمل من إستلام ذلك لبوليصات التأمين على الحياة

قد يتم الأتصال بك لتقديم معلومات إضافية. سنبقيك على إطلاع بالخطوات التالية

سيقوم مسؤول الشكاوى بإجراء تحقيقًا كاملاً بشأن محتوى الشكوى الذي تم إستلامه والرد بالنتائج في غضون أسبوع واحد من تلقي شكوى بشأن بوليصات التأمين التي لا تشمل التأمين على الحياة وفي غضون أسبوعين من تلقي شكوى بشأن بوليصات التأمين على الحياة. إذا كانت الشكوى تتطلب مزيدًا من الوقت للتحقيق، فسيتم إبلاغك بذلك على الفور.

سيتم تقديم ردنا بشكل عادل وفور توافره مع ذكر جميع الحقائق.

إذا لم تكن راضيًا عن رد الشركة أو الإجراء الذي تم إتباعه بشأن الشكوى، فيمكنك إرسال الشكوى مع ردودنا إلى وحدة حماية المستهلك في مصرف البحرين المركزي من خلال هذه الوصلة https://www.cbb.gov.bh/complaint -form /

خلال 30 يومًا تقويميًا من تاريخ استلام رد الشركة

لأية إستفسارات في هذا الصدد، يمكنك الإتصال بـ

ضابط الشكاوي: السيد أحمد محمد عبداللطيف

البريد الإلكتروني: complaints@gigtakaful.bh

هاتف: 17565608

iiii26-37
Screenshot_2017-10-09-212-26-37

Head Office-Seef

Sun - Wed(8:00 - 4:00)
Thu(8:00 - 3:00)

Screenshot_2017-10-09-1221-26-37
iiii26-37
Screenshot_2017-10-09-212-26-37

Muharraq Center

Sat - Wed(8:00 - 4:00)

Screenshot_2017-10-09-1221-26-37
iiii26-37
Screenshot_2017-10-09-212-26-37

Hamala Center

Sun - Wed(8:00 - 4:00)
Thu(8:00 - 3:00)

Screenshot_2017-10-09-1221-26-37
iiii26-37
Screenshot_2017-10-09-212-26-37

Jerdab Center

Sun - Wed(8:00 - 4:00)
Thu(8:00 - 3:00)

Screenshot_2017-10-09-1221-26-37
iiii26-37
Screenshot_2017-10-09-212-26-37

Salmabad Center

Sun - Wed(8:00 - 4:00)
Thu(8:00 - 3:00)

Screenshot_2017-10-09-1221-26-37

 
 

[register]

[renew_policy]